مفوض أونروا: رفع صوتنا عن الكارثة في غزة ساهم في تضخم الانتقادات لنا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مفوض أونروا: رفع صوتنا عن الكارثة في غزة ساهم في تضخم الانتقادات لنا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مفوض أونروا: رفع صوتنا عن الكارثة في غزة ساهم في تضخم الانتقادات لنا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعرب مفوض عام وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، فيليب لازاريني، عن اعتقاده بأن إبراز الوكالة محنة سكان غزة، جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع، هو سبب تضخم الانتقادات الموجهة للوكالة.

وكانت وكالة “الأونروا”، قالت إنها لن تتمكن من مواصلة عملياتها في قطاع غزة والمنطقة بعد نهاية فبراير المقبل، إذا لم يُستأنف التمويل.

اقرأ ايضا: أونروا: لن نتمكن من مواصلة عملياتنا بعد نهاية فبراير إذا لم يُستأنف التمويل

وأوقفت عدة دول غربية تمويل الأونروا بعد اتهام إسرائيل موظفين في الوكالة بالتورط في هجوم “طوفان الأقصى”، في 7 أكتوبر الماضي.

ومن أبرز الدول التي أعلنت وقف تمويل الأونروا، ألمانيا، أستراليا، كندا، فنلندا، إيطاليا، سويسرا، هولندا، بريطانيا، الولايات المتحدة وفرنسا.

وتساءل المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، فيليب لازاريني، إن “كانت الوكالة الأممية تدفع ثمن رفع صوتها في لفت الانتباه إلى محنة سكان قطاع غزة، وعن الكارثة الإنسانية التي تتكشف أمام أعيننا”.

اقرأ ايضا: أسوة بالولايات المتحدة.. دول أوروبية تُعلن تعليق تمويل أونروا

وقال لازاريني، في تصريح نشره على حساب الوكالة الأممية عبر منصة “إكس”: “هل ندفع ثمن رفع صوتنا في لفت الانتباه إلى محنة سكان غزة، وعن الكارثة الإنسانية التي تتكشف أمام أعيننا؟”، مؤكدا أن ذلك ساهم في توجيه الانتقادات لنا، أو تسريعها، أو تضخيمها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة