مـ قتل امرأة وإصـ ابة 7 آخرين في استهداف صاروخي لبناني لمواقع عسكرية إسرائيلية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مـ قتل امرأة وإصـ ابة 7 آخرين في استهداف صاروخي لبناني لمواقع عسكرية إسرائيلية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مـ قتل امرأة وإصـ ابة 7 آخرين في استهداف صاروخي لبناني لمواقع عسكرية إسرائيلية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت “القناة 14” الإسرائيلي، بأن صواريخ موجهة عالية الدقة من لبنان سقطت على مواقع عسكرية إسرائيلية، ما أسفر عن مقتل امرأة وإصابة 7 أشخاص آخرين.
ونقلت القناة الإسرائيلية، عن مصادر قولها إن 10 صواريخ أطلقت من جنوب لبنان، استهدف بعضها قاعدة عسكرية في الشمال.
وأضافت المصادر، أن 7 جنود أصيبوا جراء الهجوم؛ منهم 3 في حالة خطيرة أو متوسطة، و4 لديهم إصابات خفيفة مع كدمات على الأطراف.
بدوره.. قا رئيس بلدية صفد شوكي أوهانا: “نحن نعلم أنه كان هناك سقوط صواريخ، ولا أريد الخوض في التفاصيل حتى أتحقق من البيانات. قبل شهر، شهدنا حادثة مماثلة في منطقة القيادة الشمالية، وهذه ليست المرة الأولى هناك درجة زيادة بالصواريخ معينة في هذه الحالة”.
جدير ذكره.. أن الحدود الإسرائيلية اللبنانية تشهد، منذ الثامن من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، تبادلا لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي من جهة، وحزب الله وفصائل فلسطينية من جهة أخرى، أدّى إلى سقوط قتلى وجرحى على طرفي الحدود، وذلك على وقع حرب إسرائيلية مدمّرة على قطاع غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة