حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره ويهاجم مواقع عسكرية إسرائيلية | أخبار – البوكس نيوز

حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره ويهاجم مواقع عسكرية إسرائيلية | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره ويهاجم مواقع عسكرية إسرائيلية | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره ويهاجم مواقع عسكرية إسرائيلية | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن حزب الله اللبناني أن 3 من عناصره قتلوا صباح السبت، جراء ضربة اسرائيلية استهدفت سيارة كانت تقلهم في جنوب لبنان، فيما قصف الحزب 4 مواقع عسكرية إسرائيلية قبالة الحدود اللبنانية وفي الجولان المحتل.

وفي بيانات منفصلة، نعى حزب الله 3 من مقاتليه. وقال إن كلًّا منهم “ارتقى شهيدا على طريق القدس”.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية في وقت سابق أنّ مسيّرة إسرائيلية استهدفت صباح اليوم سيارة على طريق الناقورة الساحلية، مشيرة إلى أن سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان المستهدف.

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء الفرنسية إن مقاتلي حزب الله الـ3 قضوا في تلك الضربة.

وفي وقت لاحق، أكد الجيش الإسرائيلي في بيان استهدافه السيارة التي قال إنها أقلّت عددا من مطلقي صواريخ نحو الأراضي الإسرائيلية.

وكان حزب الله نعى 4 من مقاتليه سقطوا جراء ضربة إسرائيلية ليل الجمعة على منزل في بلدة راميا.

وقال الجيش الإسرائيلي حينها إنه قصف “مجمعين عسكريين” تابعين للحزب ليلا في البلدة.

جبهة ساخنة

في المقابل، أعلن حزب الله عن مهاجمة 4 مواقع عسكرية إسرائيلية قبالة الحدود اللبنانية وفي الجولان المحتل. وقال الحزب إنه استهدف مقر قيادة القطاع الإسرائيلي المستحدث في مستوطنة “ليمان”، بالجليل الغربي، بمسيّرة انقضاضية.

كما قال الحزب إن مقاتليه قصفوا مربض مدفعية إسرائيليا في منطقة “الزاعورة”، بالجولان المحتل، واستهدفوا موقع “الراهب”، وتجمعا للجنود في محيط موقع “جل العلام”.

وأفاد مراسل البوكس نيوز بإطلاق صواريخ باتجاه موقع إسرائيلي في تلال كفرشوبا المحتلة، وصاروخين آخرين باتجاه موقع إسرائيلي في مزارع شبعا المحتلة جنوبي لبنان.

ومنذ الثامن من أكتوبر/تشرين الأول الماضي يعلن حزب الله استهداف مواقع وأجهزة تجسس وتجمعات عسكرية إسرائيلية دعما لغزة و”إسنادا لمقاومتها”.

ومن جانبه، يشن الجيش الإسرائيلي قصفا جويا ومدفعيا على جنوب لبنان، ويقول إنه يستهدف “بنى تحتية” للحزب وتحركات مقاتلين قرب الحدود.

 ويقصف الجيش الإسرائيلي بين الحين والآخر سيارات غالبا ما يستقلها عناصر من حزب الله بينهم قياديون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة