مقتل 4 مدنيين في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مقتل 4 مدنيين في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقتل 4 مدنيين في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قُتل 4 مدنيين لبنانيين وأصيب 9 آخرون في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان، في أعقاب قصف من الجنوب استهدف منطقة صفد وأوقع قتيلة من إسرائيل.

وأعلنت قناة المنار، التابعة لحزب الله اللبناني، أن القتلى اللبنانيين هم سيدة وفتى وطفل في بلدة الصوانة، كما سقط قتيل و9 جرحى مدنيين في عدشيت، إضافة إلى حدوث “أضرار مادية كبيرة في المنطقة”.

اقرأ ايضا: مقتل مجندة إسرائيلية وإصابة عدد أخر جراء سقوط صاروخ أطلق من لبنان

وفي وقت سابق، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن امرأة قُتلت وأصيب 7 آخرون في هجوم صاروخي استهدف شمال إسرائيل، في حين أعلن الجيش أن “8 صواريخ أطلقت من جنوب لبنان واستهدفت صفد والجليل الأعلى”.

وأفادت صحيفة “هآرتس” العبرية، بأن الهجوم الصاروخي من لبنان على الشمال “استهدف قاعدة عسكرية”.

اقرأ ايضا: تقارير: إسرائيل تشن غارات عنيفة على الحدود بين مصر وقطاع غزة

واعتبر وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، أن الهجوم الصاروخي على منطقة صفد بالشمال بمثابة “إعلان حرب”، داعيا إلى تغيير جذري في كيفية إدارة إسرائيل لميزان القوى على الحدود اللبنانية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة