مـ جزرة جديدة في دير البلح: اسـ تشهاد 5 فلسطينيين بينهم عاملون في منظمات دولية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مـ جزرة جديدة في دير البلح: اسـ تشهاد 5 فلسطينيين بينهم عاملون في منظمات دولية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مـ جزرة جديدة في دير البلح: اسـ تشهاد 5 فلسطينيين بينهم عاملون في منظمات دولية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في عدوان جديد على دير البلح وسط قطاع غزة، اغتال جيش الاحتلال الإسرائيلي خمسة مواطنين، بينهم عاملون في منظمات دولية، وأصيب 20 آخرون، مساء اليوم الإثنين.
 وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت مركبة مدنية على طريق البحر غرب مدينة دير البلح، ما أدى لاستشهاد أربعة مواطنين من العاملين في منظمات دولية، فيما استشهد طفل وأصيب 20 آخرون في غارة إسرائيلية استهدفت مسجد البشير في منطقة الحكر بدير البلح.
 بدوره.. ذكر مكتب الإعلام الحكومي بغزة- خلال مؤتمر صحفي- أن جيش الاحتلال اغتال فريق إغاثة أجنبيا مكونا من أربعة أفراد، إضافة إلى شهيد من قطاع غزة”.
 وأضاف مكتب الإعلام الحكومي، أن أعضاء الفريق الإغاثي الذين اغتالهم الاحتلال ينتمون للجنسيات البريطانية والأسترالية والبولندية.
 وتابع: “يجب أن تتوقف حرب الإبادة على غزة التي تشنها إسرائيل بأسلحة دول أجنبية، كما أدان جريمة اغتيال الفريق الإغاثي”، داعيا المنظمات الدولية إلى إدانتها، وتحميل إسرائيل المسؤولية كاملة.

اقرأ ايضا: إسرائيل تعترف بقتل مدنيين فلسطينيين على شاطئ غزة.. لكنها تراوغ

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة