اسـ تشهاد 113 فلسطينيا جراء 13 مـ جزرة للاحـ تلال في غزة خلال 24 ساعة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اسـ تشهاد 113 فلسطينيا جراء 13 مـ جزرة للاحـ تلال في غزة خلال 24 ساعة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اسـ تشهاد 113 فلسطينيا جراء 13 مـ جزرة للاحـ تلال في غزة خلال 24 ساعة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد 113 فلسطينيا وإصابة 205  آخرين جراء ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي 13 مجزرة خلال الساعات الـ24 الماضية.
وذكرت الوزارة الفلسطينية- في التقرير اليومي عن ضحايا العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة- أن الحصيلة النهائية ارتفعت إلى 27478 شهيدا و66,835 جريح.
 واستُشهد وأصيب عشرات المواطنين، مساء الإثنين، في قصف لطائرات ومدفعية الاحتلال استهدف مناطق وسط وجنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر محلية في القطاع، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي نسف مربعا سكنيا في منطقة جورة العقاد، ودمر منزلا غرب مستشفى ناصر في خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد وإصابة العديد من المواطنين، غالبيتهم من الأطفال والنساء.
وتعرض محيط مفترق الطيران غرب مدينة غزة، إلى قصف مكثف من دبابات الاحتلال، بينما قصف الطيران الحربي مدينة حمد السكنية شمال غرب خان يونس.
وقالت مصادر طبية، إن 4 مواطنين استشهدوا وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في حي السلام شرق رفح، بعد تنفيذ طيران الاحتلال غارة على أرض زراعية في الحي نفسه.
واستشهد مواطنان وجرح آخرون في قصف استهدف منطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة، بينما شنت طائرات الاحتلال غارات على المناطق الشرقية من مخيم النصيرات وسط القطاع.
كما استشهد ثمانية مواطنين، في قصف استهدف منزلا بمنطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، واستشهد أكثر من 100 مواطن وأصيب العشرات، بعد استهداف طائرات الاحتلال لمنازل في دير البلح وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية، بانتشال جثماني شهيدين وعدد من المصابين إثر قصف طيران الاحتلال الحربي شقة سكنية في مدينة دير البلح، و ارتفع عدد الشهداء إلى 14 بعد استهداف طيران الاحتلال منزلا يعود لعائلة خطاب في منطقة الحكر في دير البلح.
وأضرمت قوات الاحتلال الإسرائيلي النيران بعدد من الشقق السكنية في منطقة برج السوسي قرب مفترق الصناعة غرب مدينة غزة.

اقرأ ايضا: اسـ تشهاد 107 فلسطينيين وإصابة 143 آخرين جراء 12 مـ جزرة للاحـ تلال في غزة خلال 24 ساعة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة