اسـ تشهاد 107 فلسطينيين وإصابة 143 آخرين جراء 12 مـ جزرة للاحـ تلال في غزة خلال 24 ساعة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اسـ تشهاد 107 فلسطينيين وإصابة 143 آخرين جراء 12 مـ جزرة للاحـ تلال في غزة خلال 24 ساعة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اسـ تشهاد 107 فلسطينيين وإصابة 143 آخرين جراء 12 مـ جزرة للاحـ تلال في غزة خلال 24 ساعة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد 107 فلسطينيين وإصابة 143 آخرين، جراء 12 مجزرة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي الغاشم ضد العائلات في قطاع غزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكرت الوزارة الفلسطينية- في تقريرها اليومي عن ضحايا العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة- أنه لايزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

اقرأ ايضا: اسـ تشهاد 112 فلسطينيًا جراء 13 مـ جزرة ارتكبها الاحـ تلال في غزة خلال 24 ساعة

وأضافت أن بذلك ترتفع حصيلة ضحايا العدوان إلى 27585 شهيدًا و 66978 مصابًا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وتفصيلا.. استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون، مساء الثلاثاء، في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي لمنزل غرب رفح جنوب قطاع غزة، كما أصيب عدد من الصيادين بجروح بعد استهداف زوارق الاحتلال الحربية لمركبهم قرب شاطئ بحر رفح.

وفي خان يونس جنوب القطاع.. استشهد ثلاثة مواطنين جراء غارة شنها طيران الاحتلال على المدينة، واستشهد شاب برصاص قناصة الاحتلال عند مدخل مدرسة “بيت المقدس” التي تؤوي نازحين بالقرب من مجمع ناصر الطبي.

وأطلقت مدفعية الاحتلال قنابل مضيئة غرب خان يونس، كما نسفت قوات الاحتلال مربعًا سكنيًا في منطقة “البطن السمين” جنوب خان يونس.

وفي دير البلح وسط القطاع.. أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها نقلت 8 جرحى إلى مستشفى شهداء الأقصى جراء قصف الاحتلال منزلا في منطقة البركة جنوبا.

وقصف طيران الاحتلال مستودعا يؤوي نازحين قرب شارع صلاح الدين في دير البلح، ومنزلا في المدينة، ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات.

كما شن طيران الاحتلال غارات على مخيم النصيرات وسط القطاع، وحي تل الهوا في مدينة غزة، وأطلقت مدفعية الاحتلال قنابل مضيئة شرق مخيم جباليا شمال القطاع.

وفي وقت سابق مساء الثلاثاء، استشهد 6 مواطنين إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي مركبتهم داخل حي خربة العدس في رفح جنوب قطاع غزة، كما استشهد وأصيب 20 مواطنا في قصف قوات الاحتلال منزلا لعائلة الشنطي شرق مخيم جباليا شمال القطاع.

واستشهد 14 مواطنا وأصيب آخرون في قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة الحناوي بحي الأمل غرب خان يونس، بينما استشهد مواطنان بنيران أطلقتها قوات الاحتلال باتجاه مدرسة حياة التابعة للأونروا في خان يونس أيضا، واستشهد مواطن وأصيب آخرون في قصف للاحتلال قرب الحدود المصرية الفلسطينية في رفح.

في محافظة غزة، استشهد 10 مواطنين على الأقل، وأصيب آخرون، في قصف الاحتلال استهدف 4 منازل في حيي الصبرة والزيتون.

في السياق.. أغرقت مياه الصرف الصحي خياما للنازحين في مناطق مختلفة من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، عقب تدمير جيش الاحتلال الإسرائيلي للبنية التحتية في المدينة.

اقرأ ايضا: اسـ تشهاد 113 فلسطينيا جراء 13 مـ جزرة للاحـ تلال في غزة خلال 24 ساعة

جدير ذكره.. أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه الغاشم على قطاع غزة لليوم الرابع والعشرين بعد المئة على التوالي، مستهدفًا المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر في قطاع غزة، إضافة لاستهداف المستشفيات المساجد ومدارس الإيواء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة