بالفيديو.. 4 شـ هداء و17 مصابًا في مـ جزرة إسرائيلية جديدة بمحيط مستشفى الأقصى بدير البلح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو.. 4 شـ هداء و17 مصابًا في مـ جزرة إسرائيلية جديدة بمحيط مستشفى الأقصى بدير البلح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو.. 4 شـ هداء و17 مصابًا في مـ جزرة إسرائيلية جديدة بمحيط مستشفى الأقصى بدير البلح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد 4 مواطنين وأصيب 17 بينهم صحفيون في قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي على محيط مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط القطاع.

وذكر المكتب الإعلامي الحكومي الفلسطيني- في بيان، اليوم الأحد- أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة جديدة بقصف عدة خيام للصحفيين والنازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى بالمحافظة الوسطى، في وقت ذروة حركة المرضى والجرحى والنازحين، الأمر الذي أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى.

اقرأ ايضا: جولة جديدة من مفاوضات صفقة تبادل الأسرى في القاهرة غدا

اقرأ ايضا: استشهاد 3 فلسطينيين في قصف بمسيرة إسرائيلية في جنين

ودان المكتب الحكومي، بأشد العبارات هذه المجزرة الجديدة التي يرتكبها الاحتلال داخل أسوار مستشفى تقدم الخدمة الطبية والصحية للنازحين والمواطنين، داعيًا كل المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية ذات العلاقة بالعمل الصحي والطبي إلى إدانة هذه الجريمة الفظيعة.
وحملّ المكتب الحكومي، الإدارة الأمريكية والاحتلال الإسرائيلي والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة كونهم يقدمون الدعم العسكري والسياسي للاحتلال ويعطونه الضوء الأخضر لمواصلة حرب الإبادة الجماعية ضد المدنيين والأطفال والنساء والنازحين.
وطالب المنظمات الدولية وكل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال من أجل وقف هذه الحرب العدوانية وندعو إلى حماية المستشفيات من جرائم الاحتلال “الإسرائيلي”.
 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة