مصر والأردن والإمارات وقطر وفرنسا تنفذ إسقاطًا جويًا لمساعدات في غزة  . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصر والأردن والإمارات وقطر وفرنسا تنفذ إسقاطًا جويًا لمساعدات في غزة  . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصر والأردن والإمارات وقطر وفرنسا تنفذ إسقاطًا جويًا لمساعدات في غزة  . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفذت طائرات نقل عسكرية تابعة للقوات الجوية المصرية، لليوم الثاني على التوالي، بالتعاون مع عدد من الدول الشقيقة والصديقة، أعمال الإسقاط الجوي لأطنان من المساعدات الإنسانية ومعونات الإغاثة العاجلة بالمناطق المتضررة بشمال قطاع غزة.
 وتضمنت المساعدات المقدمة من مصر والأردن والإمارات وقطر وفرنسا كميات كبيرة من المواد الغذائية والاحتياجات الإنسانية العاجلة؛ للتخفيف من آثار الأزمة الحادة الناجمة عن استمرار العمليات العسكرية بالقطاع.
 يأتي ذلك بالتزامن مع استمرار فتح معبر رفح البري لدخول المساعدات إلى الأشقاء بقطاع غزة، والمساعي المصرية الجادة على كافة الأصعدة، من أجل ضمان استمرار تدفقها بصورة كافية ومستدامة والوصول إلى تسوية عادلة للأزمة الراهنة.

اقرأ ايضا: مديرة صندوق النقد الدولي: نتوقع اتفاقًا بشأن إقراض مصر “خلال أسابيع”

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة