شاهد.. مانشستر يونايتد يستعيد توازنه وتشلسي يحقق فوزه الرابع على التوالي | رياضة – البوكس نيوز

شاهد.. مانشستر يونايتد يستعيد توازنه وتشلسي يحقق فوزه الرابع على التوالي | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. مانشستر يونايتد يستعيد توازنه وتشلسي يحقق فوزه الرابع على التوالي | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. مانشستر يونايتد يستعيد توازنه وتشلسي يحقق فوزه الرابع على التوالي | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

استعاد فريق مانشستر يونايتد توازنه بفوز صعب على ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-2 على ملعب أولد ترافورد الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة الـ34 بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متقدما بهدف لاعبه الشاب كوبي ماينو في الدقيقة الـ31، وأدرك أنتوني جوردون التعادل لنيوكاسل بعد مرور 4 دقائق من الشوط الثاني.

وعزز يونايتد تفوقه بالهدفين الثاني والثالث بواسطة أماد ديالو وراسموس هويلوند في الدقيقتين الـ57 والـ84، لكن نيوكاسل قلص الفارق بهدف ثان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثامن، محققا فوزه الأول في آخر 4 جولات.

أما نيوكاسل فتكبد خسارته الثانية على التوالي والـ14 في بطولة الدوري هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 57 نقطة في المركز السابع متفوقا بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد.

تشلسي يواصل صحوته

وفي مباراة أخرى مؤجلة من الجولة الـ34 مساء الأربعاء واصل فريق تشلسي صحوته بفوز ثمين خارج ملعبه على برايتون بنتيجة 2-1.

وتقدم تشلسي بهدفين سجلهما كول بالمر وكريستوفر نكونكو في الدقيقتين الـ34 والـ64، لكنه أكمل اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرد قائده رييس جيمس في الدقيقة الـ88.

واستغل برايتون النقص العددي ليسجل داني ويلبيك الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني.

وحقق تشلسي فوزه الرابع على التوالي ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز السادس، ليعزز آماله في انتزاع بطاقة مؤهلة للبطولات القارية في الموسم المقبل، حيث تفصله 3 نقاط فقط عن توتنهام صاحب المركز الخامس المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي.

أما برايتون فتلقى خسارته الثانية على التوالي ليتجمد رصيده عند 48 نقطة في المركز العاشر قبل الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي المقررة إقامتها يوم الأحد.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة