مصر تواصل الإسقاط الجوي للمساعدات في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصر تواصل الإسقاط الجوي للمساعدات في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصر تواصل الإسقاط الجوي للمساعدات في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

واصلت مصر إرسال المساعدات الإنسانية والإغاثية للأشقاء الفلسطينيين.
وقال المتحدث العسكري المصري- في بيان، اليوم السبت- إن  القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية أصدرت أوامرها بتجهيز طائرات نقل عسكرية محملة بأطنان من المواد الغذائية والاحتياجات الإنسانية العاجلة؛ للتخفيف من المعاناة التى يعيشها سكان قطاع غزة ، حيث نُفذت أعمال الإسقاط الجوى للمساعدات بمناطق متفرقة بشمال القطاع .

اقرأ ايضا: مصر: أنباء عن مشروع ضخم مماثل “لرأس الحكمة” على البحر الأحمر


ويأتي ذلك استمرارا للجهود المصرية الداعمة للأشقاء الفلسطينيين وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمواصلة إرسال المساعدات الإنسانية والإغاثية للأشقاء الفلسطينيين.
فيما تواصل مصر جهودها لضمان إنفاذ المساعدات الإنسانية العاجلة لتلبى الإحتياجات الأساسية الملحة لأبناء الشعب الفلسطينى .

اقرأ ايضا: مصر والأردن والإمارات وقطر وفرنسا تنفذ إسقاطًا جويًا لمساعدات في غزة 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة