مصدر بارز في المقاومة الفلسطينية: لا تراجع عن شروط تبادل الأسرى . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصدر بارز في المقاومة الفلسطينية: لا تراجع عن شروط تبادل الأسرى . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصدر بارز في المقاومة الفلسطينية: لا تراجع عن شروط تبادل الأسرى . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شدد مصدر بارز في المقاومة الفلسطينية، على أنه لا تراجع عن شروط المقاومة، لإتمام صفقة جديدة لتبادل الأسرى بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في غزة.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة ل “حياة واشنطن”: “لا جديد فيما يخص صفقة تبادل الأسرى، ولا تراجع عن شروط المقاومة في هذا الملف”، مؤكدا التمسك بالانسحاب من كامل قطاع غزة، والاتفاق على وقف دائم لإطلاق النار قبل التفاوض على صفقة التبادل.

اقرأ ايضا: “القـ سام” توجه رسالة مهمة لعائلات الأسرى المحتجزين لدى المـ قاومة الفلسطينية

وأوضح أن أحدا لا يستطيع أن يضغط على المقاومة في هذا الملف، مشيرا إلى أن المقاومة تُراهن على الميدان وهي صامدة وتُبلي بلاء حسنا حتى الآن.

ولفت إلى قسوة الظروف التي يمر بها أهالي غزة، متمنيا حدوث انفراجة في الأحوال المعيشة قريبا.

اقرأ ايضا: مبعوث بايدن إلى مصر وقطر لبحث صفقة جديدة لتبادل الأسرى

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أعلن أن حكومته طرحت مبادرة لتبادل الأسر.ى مع حماس، لكنه رفض الخوض في تفاصيلها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة