مظاهرات حاشدة في إسرائيل تطالب برحيل نتنياهو وعقد صفقة تبادل مع غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مظاهرات حاشدة في إسرائيل تطالب برحيل نتنياهو وعقد صفقة تبادل مع غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مظاهرات حاشدة في إسرائيل تطالب برحيل نتنياهو وعقد صفقة تبادل مع غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

خرج آلاف الإسرائيليين، مساء اليوم السبت، للمشاركة في الاحتجاجات ضد الحكومة المتطرفة برئاسة بنيامين نتنياهو في تل أبيب، مطالبين بالإفراج عن الأسرى لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة وإبرام صفقة تبادل فورية .

وأفادت صحيفة هآرتس” الإسرائيلية، باندلاع اشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين، حيث أُشعلت النيران في المكان.

اقرأ ايضا: أمريكا ومصر وقطر يحاولون إنقاذ صفقة الأسرى بمقترح تسوية آخر

وأضافت الصحيفة، أن أهالي الأسرى هاجموا نتنياهو واتهموه بأن نزاهة التحالف أهم عنده من عودة الرهائن متسائلين: “هل يعقل بالنسبة لك أن القرارات المتعلقة بحياتهم يجب أن يتخذها شخص واحد؟”.

وأظهرت مقاطع فيديو إشعال المتظاهرين النيران مطالبين نتنياهو بالرحيل وعقد صفقة تبادل أسرى.

وفي وقت سابق، أكّدت عائلات الأسرى الإسرائيليين المتواجدين لدى المقاومة في غزة، في تصريح صحفي، أنّ “رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هو العائق الرئيسي في طريق رؤية أبنائنا”.

اقرأ ايضا:  “معاريف”: رئيس الموساد يتوجه لقطر في لقاء الفرصة الأخيرة لإنقاذ صفقة الأسرى

ولفتت العائلات، إلى أنّ “سلوك نتنياهو جريمة، وإذا لم نفعل كل شيء لإزاحته فلن نرى أولادنا”، معلنةً أنّ “من الآن سنطالب بإسقاط نتنياهو وسنحتج للإطاحة به”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة