قائد الجيش السوداني: نسير نحو إنهاء الحرب وسنحتفل بالنصر قريبًا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قائد الجيش السوداني: نسير نحو إنهاء الحرب وسنحتفل بالنصر قريبًا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قائد الجيش السوداني: نسير نحو إنهاء الحرب وسنحتفل بالنصر قريبًا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن قائد الجيش السوداني، الفريق أول ركن، عبد الفتاح البرهان، اليوم الخميس، أن “الجيش سيحتفل بالنصر قريبًا، وسيحتفل الشعب السوداني بالانتصار على قوات الدعم السريع المتمردة على الدولة”.

وخلال كلمة له من مدينة عطبرة السودانية، أكد البرهان مجددًا أن القوات المسلحة ستمضي في إنهاء هذه الحرب قريبًا.

اقرأ ايضا: الجيش الأمريكي يُحبط هجمات للحوثيين ويقصف مناطقهم

ووفقا لبيان من القوات المسلحة السودانية، حيا البرهان ضباط وضباط صف وجنود سلاح المدفعية بعطبرة، مشددًا على أن “القوات المسلحة قادرة على ردع كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الشعب السوداني والنيل من كرامته وسيادته”.

وأشاد رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، بمجهودات كل القوات النظامية بمختلف تشكيلاتها ووحداتها في التصدي لعدوان “قوات الدعم السريع”.

جدير بالذكر أنه منذ 15 أبريل/ نيسان 2023، تتواصل الاشتباكات العنيفة والواسعة النطاق بين قوات الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في مناطق متفرقة في السودان، حيث يحاول كل من الطرفين السيطرة على مقار حيوية، بينها القصر الجمهوري ومقر القيادة العامة للقوات المسلحة وقيادة قوات الدعم السريع وعدد من المطارات العسكرية والمدنية.

اقرأ ايضا: هل اقترح حمدوك حصانة للبرهان وحميدتي مقابل إنهاء الحرب في السودان؟

وقُتل الآلاف في الصراع المسلح الذي اندلع في أبريل بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، فضلًا عن تشريد أكثر من 6.5 مليون شخص.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة