الجيش السوداني يُحقق اختراقا عسكريا مهما في الحرب ضد الدعم السريع . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش السوداني يُحقق اختراقا عسكريا مهما في الحرب ضد الدعم السريع . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش السوداني يُحقق اختراقا عسكريا مهما في الحرب ضد الدعم السريع . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حقق الجيش السوداني، اختراقا عسكريا مهما في حربه ضد قوات الدعم السريع، المستمرة منذ شهر أبريل من العام الماضي، إذ تمكن من استعادة السيطرة على مقر الإذاعة والتلفزيون ومحيطه، في مدينة أم درمان بولاية الخرطوم، بعد معارك استمرت عدة أيام. 

وقالت القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية، في بيان صحفي، إن “القوات المسلحة تمكنت من انتزاع مقر الهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون، من دنس مليشيا آل دقلو الإرها_بية (في إشارة إلى قوات الدعم السريع) والمرتزقة من الدول الأخرى”.

اقرأ ايضا: الجيش السوداني يوافق على وقف القتال في رمضان بشروط

ونشرت القوات المسلحة السودانية، مشاهد لاستهداف مسيرات القوات المسلحة لأرتال من المركبات العسكرية لقوات الدعم السريع، التي حاولت الهروب.

وقال القائد العام للقوات المسلحة السودانية، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان: “التحيه لكل أفراد القوات المسلحة والقوات النظامية والمستنفرين والمقاومة الشعبية لصبرهم ودفاعهم عن الوطن في ظروف في غاية التعقيد لكن نقول لكم هذه هي القوات المسلحة السودانية”، متعهدا بمواصلة حصار الدعم السريع في مخلف الولايات.

وشدد على أن القوات المسلحة في أحسن حال وجنودها يتمتعون بمعنويات كبيرة.

اقرأ ايضا: نتنياهو: لا تراجع عن هجوم رفح.. ومن يعارض كأنما يقول لنا اخسروا الحرب

من جانبه، قال رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين، إن الانتصارات الأخيرة في مدينة أم درمان، تمثل مرحلة مهمة ضمن خطة القوات المسلحة لتحرير كامل الأرض من قوات الدعم السريع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة