“في غرفة مفخخة”.. القسام تعلن مقتل 3 جنود إسرائيليين في خان يونس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “في غرفة مفخخة”.. القسام تعلن مقتل 3 جنود إسرائيليين في خان يونس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “في غرفة مفخخة”.. القسام تعلن مقتل 3 جنود إسرائيليين في خان يونس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مساء اليوم الثلاثاء، قتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة عدد آخر، بتفجير غرفة مفخخة في جنوب قطاع غزة.

وفي منشور لها عبر موقع “إكس”، قالت القسام: “تمكن مجاهدونا من تفجير غرفة مفخخة مسبقًا في قوة صهيونية راجلة، ما أدى لمقتل 3 جنود صهاينة وإصابة عدد آخر، غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة”.

اقرأ ايضا: مقتل وإصابة 6 ضباط إسرائيليين خلال معارك في خان يونس

وأضافت أنه تم استهداف 3 جرافات إسرائيلية من نوع (D9) ودبابة من نوع ميركافا بقذائف التاندوم والياسين 105 غرب مدينة خان يونس.

واشتدت أعمال القتال العنيف في المنطقة المحيطة بمدينة خان يونس تحديدًا، في جنوب القطاع المحاصر، وتشتبه إسرائيل في أن قيادة حماس وكثيرًا من الرهائن الإسرائيليين ما زالوا داخل شبكة الأنفاق.

وتكبد جيش الاحتلال، يوم أمس الاثنين، أكبر عدد من الخسائر البشرية في يوم واحد بقطاع غزة، حيث خسر 24 جنديًا.

ووفقًا لجيش الاحتلال، ارتفعت حصيلة قتلى الجنود الإسرائيليين إلى 220، منذ أن بدأت إسرائيل العملية البرية بقطاع غزة، أواخر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، كما أصيب أكثر من 1200 آخرين.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 25 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

اقرأ ايضا: ملحمة المقـ.اومة في خان يونس: استهداف غرفة قيادة إسرائيلية وتدمير آليات وقتل جنود

ويعاني النظام الصحي في قطاع غزة من وضع صعب للغاية، بداية من جهاز الإسعاف شبه المنهار، حيث قصف الاحتلال الإسرائيلي نحو 108 مركبات إسعاف، وهناك 11 مُستشفى من أصل 36 تعمل بشكل جزئي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة