كتائب القسام تُعلن قتل 11 جنديا إسرائيليا في خان يونس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كتائب القسام تُعلن قتل 11 جنديا إسرائيليا في خان يونس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كتائب القسام تُعلن قتل 11 جنديا إسرائيليا في خان يونس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، قتل 11 جنديا إسرائيليا في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام، في بيان اليوم السبت: “تمكن مجاهدونا من استهداف 3 دبابات صهيونية من نوع ميركافاه بقذائف “الياسين 105″ وفور تقدم قوات الإنقاذ للمكان ووصولهم لوسط حقل ألغام أُعد مسبقا تم استهدافهم بتفجير 3 عبوات مضادة للأفراد”.

وأضافت: “أكد مجاهدونا مقتل 6 جنود صهاينة وتحولهم لأشلاء وإيقاع عدد آخر بين قتيل وجريح، وذلك في منطقة الزنة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة”.

وفي بيان منفصل، أكدت كتائب القسام “الإجهاز على 5 جنود صهاينة من المسافة صفر وإصابة عدد آخر وتدمير ناقلة جند صهيونية بقذيفة “تاندوم” في منطقة حي الأمل غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة”.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قيادي في كتائب القسام في مستشفى الشفاء

ويشير قتل هذا العدد من الجنود الإسرائيليين في مدينة خان يونس، في موقعين منفصلين، إلى عدم سيطرة الجيش الإسرائيلي على المدينة، بعد 6 أشهر من القتال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة