مقتل 4 جنود إسرائيليين في اشتباك مع المقاومة بخان يونس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مقتل 4 جنود إسرائيليين في اشتباك مع المقاومة بخان يونس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقتل 4 جنود إسرائيليين في اشتباك مع المقاومة بخان يونس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الثلاثاء، بمقتل 4 جنود من جيش الاحتلال وإصابة آخرين، جراء قصف مبنى تواجدوا فيه بمدينة خان يونس، بصاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية.

وشوهدت مروحية لجيش الاحتلال تُقل عسكريين مصابين، لدى هبوطها في مستشفى بالقدس المحتلة.

وكانت وسائل إعلام عبرية قالت في وقت سابق إن حدثا أمنيا وقع في قطاع غزة أسفر عن سقوط جرحى في صفوف جيش الاحتلال، وسط أنباء عن وقوع قتلى.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، إصابة سبعة من جنوده في معارك في قطاع غزة، دون التطرق إلى مزيد من التفاصيل، وفي وقت لاحق اتضح أنهم سقطوا في انفجار عبوة ناسفة في حي الزيتون.

وفي وقت سابق، بثت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد”، مشاهد توثق لحظة قنص مقاتليها أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي شرق خانيونس في قطاع غزة.

وكان الجيش الإسرائيلي، أعلن منذ أيام ارتفاع حصيلة قتلاه من الضباط والجنود منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 579 قتيلا، بينهم 240 منذ العدوان البري في 27 اكتوبر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة