عشرات الشهـ.داء والجرحى جراء قصف الاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عشرات الشهـ.داء والجرحى جراء قصف الاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عشرات الشهـ.داء والجرحى جراء قصف الاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت، مساء اليوم الأربعاء، مناطق متفرقة من قطاع غزة؛ ما أسفر عن ارتقاء عشرات الشهداء والمصابين.

وقالت مصادر محلية إن طائرات الاحتلال استهدفت مجموعة مواطنين أثناء قيامهم بتعبئة مياه للشرب في حي الصبرة من مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد 13 مواطنًا وإصابة آخرين.

اقرأ ايضا: عشرات القتلى والجرحى في قصف أمريكي لأهداف في العراق

ونقلت وسائل إعلام عن شهود عيان قولهم إن عددًا من المواطنين استشهدوا وأصيب آخرون بعد استهداف قوات الاحتلال للأهالي على دوار الكويت بغزة خلال انتظارهم المساعدات.

بموازاة ذلك، قصفت قوات جيش الاحتلال مدينة رفح جنوب القطاع، ما أدى إلى استشهاد 3 مواطنين في مخيم الشعوت غربي المحافظة.

ووسط مدينة رفح، استهدف طيران الاحتلال سيارة شرطة مختصة بتأمين شاحنات المساعدات، ما أدى لاستشهاد المواطن مجدي عبد العال مسؤول قوات التدخل وحفظ النظام بجهاز الشرطة.

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة في غزة، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ24 الماضية 16 مجزرة بحق العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 123 شهيدًا و169 مصابًا.

وأوضحت الوزارة – في بيان اليوم – أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام، وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 27 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: قصف إسرائيلي عنيف يستهدف مناطق الحدود المصرية برفح جنوب قطاع غزة

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة