استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف استهدف مناطق في وسط وجنوب غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف استهدف مناطق في وسط وجنوب غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف استهدف مناطق في وسط وجنوب غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد عشرات الفلسطينيين، اليوم الأربعاء، جراء قصف إسرائيلي استهدف مناطق في وسط وجنوب قطاع غزة، في اليوم الـ 145 من الحرب على القطاع.

وأكدت مصادر فلسطينية، أن 8 أشخاص استشهدوا، وأصيب آخرون، إثر قصف إسرائيلي استهدف بلدة “القرارة” شمال خان يونس جنوب قطاع غزة، كما استشهد 6 فلسطينيين جراء قصف إسرائيلي استهدف منطقة أصداء، واستشهد 8 آخرين على الأقل، إثر قصف استهدف مربعا سكنيا بالمخيم الجديد في النصيرات وسط قطاع غزة.

اقرأ ايضا: بالصور.. الجيش الإسرائيلي يمارس تنكيلًا وتعذيبًا ساديًّا ضد الفلسطينيين في غزة

كما استُشهد فلسطينيان، وأصيب آخرون، في قصف الاحتلال المدفعي منازل في منطقة وادي غزة، وسط قطاع غزة.

وأطلقت مدفعية الاحتلال، قذائفها تجاه أحد مباني مجمع ناصر الطبي في خان يونس، ما أدى إلى اشتعال النيران فيه، وإصابة عشرات المرضى.

في غضون ذلك، تمكنت طواقم الدفاع المدني، من انتشال جثامين 14 شهيدا من تحت أنقاض عدة بنايات مُدمرة اليوم.

وكانت وزارة الصحة في قطاع غزة، أعلنت أن قوات الاحتلال الاسرائيلي ارتكبت ثماني مجازر في القطاع، راح ضحيتها 76 شهيدًا و110 مُصابين خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

اقرأ ايضا: استشهاد 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال في طوباس بالضفة الغربية

وأضافت أن هذا العدد لا يتضمن الضحايا تحت الركام وفي الطرقات الذين يمنع الاحتلال الإسرائيلي وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة