سيناتور أمريكي يدعو إدارة بايدن إلى وقت توريد الأسلحة لإسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سيناتور أمريكي يدعو إدارة بايدن إلى وقت توريد الأسلحة لإسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيناتور أمريكي يدعو إدارة بايدن إلى وقت توريد الأسلحة لإسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دعا عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، كريس فان هولين، اليوم الأحد، إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، إلى وقف توريد الأسلحة لإسرائيل، طالما واصل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، رفض طلبات واشنطن، فيما يخص الحرب على قطاع غزة.

وكان نتنياهو، تعهد مساء اليوم باجتياح مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، رغم معارضة بايدن، وقال نتنياهو، في مؤتمر صحفي، إن إسرائيل ستتغلب على الضغوط وستدخل رفح رغم معارضة بايدن (…) العملية العسكرية ضد حماس في رفح لن يوقفها أي شيء”.

اقرأ ايضا: هاريس: ستكون هناك عواقب بالنسبة لإسرائيل إذا مضت في اجتياح رفح

وقال السيناتور الأمريكي الديمقراطي كريس فان هولين، إن الولايات المتحدة بحاجة إلى استخدام “نفوذها” لضمان وصول المساعدات الإنسانية إلى غزة، منتقدا نتنياهو، لرفضه طلبات بايدن مراراً وتكراراً”

وأضاف: “لدينا أجزاء مختلفة من النفوذ وأحدها هو إرسال المزيد من الأسلحة الهجومية، لذلك، يجب على الرئيس الأمريكي جو بايدن أن يكون جادًا بشأن ضمان وصول المزيد من المساعدات الإنسانية إلى غزة”، وتابع:”يجب أن تسمح حكومة نتنياهو بالمزيد من المساعدات إلى غزة، لمساعدة الأشخاص الذين يتضورون جوعا حتى الموت، ولا ينبغي لنا أن نرسل المزيد من القنابل”.

ووصف فان هولين، شراكة الولايات المتحدة مع إسرائيل بأنها “شيك على بياض في اتجاه واحد بأموال دافعي الضرائب الأمريكيين (…) هذا لا يعني أننا لن نقدم المزيد من الأسلحة لإسرائيل، لكن لدينا طلبات، وهي: لا تدعوا الناس يتضورون جوعا حتى الموت”.

اقرأ ايضا: مسؤول أمريكي: واشنطن لا ترى أن إسرائيل ارتكبت أعمال إبادة في غزة

وأكد: “ليس هناك شك في أن منع المساعدات عن غزة يشكل انتهاكا للقانون الإنساني الدولي (…) إنها جريمة حرب”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة