سيناتور أمريكي بارز يتهم إسرائيل بارتكاب جرائم حرب في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سيناتور أمريكي بارز يتهم إسرائيل بارتكاب جرائم حرب في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيناتور أمريكي بارز يتهم إسرائيل بارتكاب جرائم حرب في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اتهم السيناتور الديمقراطي البارز كريس فان هولين، إسرائيل بارتكاب جرائم حرب في حربها على قطاع غزة.

وقال فان هولين، خلال حديثه في مجلس الشيوخ: “الأطفال في غزة يموتون الآن بسبب الحرمان المتعمد للطعام. هذه جريمة حرب، ومن ينظمونها مجرمي حرب”، متسائلا: “ماذا ستفعل الولايات المتحدة؟ وماذا سيفعل الرئيس جو بايدن؟”، داعيا بايدن إلى اتخاذ إجراءات ردا على ما يحدث في غزة.

اقرأ ايضا: إسرائيل تمنع دخول مساعدات مُخصصة للأونروا إلى غزة والوكالة تحذر من كارثة

اقرأ ايضا: المرصد الأورومتوسطي: تجويع إسرائيل سكان غزة سيترك آثارا طويلة الأمد لا يمكن تداركها

وأضاف السيناتور الأمريكي: “أولا وقبل كل شيء، على الرئيس أن يطالب حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالسماح بزيادة كميات المساعدات إلى غزة، وحتى يحدث ذلك على بايدن قطع أي مساعدة لإسرائيل”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة