“ذا ميرور”: تشارلز الثالث لا يثق في هاري لخلافته . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “ذا ميرور”: تشارلز الثالث لا يثق في هاري لخلافته . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “ذا ميرور”: تشارلز الثالث لا يثق في هاري لخلافته . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تداولت أنباء تشير إلى أن الملك تشارلز الثالث بدأ العمل على خطة خلافته، ما أثار مخاوف من أن تشخيص إصابته بالسرطان قد يكون أكثر خطورة مما يُعتقد.
وكشف تشارلز، في وقت سابق من هذا الشهر، عن تشخيص إصابته بالسرطان، بعد دخوله المستشفى، بسبب مشكلة منفصلة تتعلق بتضخم البروستاتا.
و ذكرت صحيفة “ذا ميرور” البريطانية، أنه لم يتم الكشف عن نوع السرطان للعامة، لكن ورد أنه تم اكتشافه مبكراً، ويخضع الملك “لعلاجات منتظمة” منذ ذلك الحين.
وقال الخبير بشؤون العائلة المالكة البريطانية، توم كوين، إن هذه المشكلة دفعت الملك إلى البدء في إضفاء الطابع الرسمي على خطط خلافته في وقت مبكر مما كان مخططاً له، والتأكد من أن الأمير ويليام جاهز لذلك.
وأضاف كوين، أن التخطيط للخلافة سري للغاية، ولا أحد يثق في الأمير هاري ليكون جزءاً من ذلك، لسبب بسيط، هو “أنه إذا شعر بأي شكل من الأشكال بالإهانة، أو لم يحصل على ما يشعر أنه يستحقه فسوف يركض مباشرة إلى وسائل الإعلام”.
يأتي ما كشفه كوين بعد أن ادعى هاري مؤخراً أنه على استعداد للعودة إلى القصر الملكي بشكل “مؤقت”، وذلك من أجل الوقوف إلى جانب والده أثناء العلاج.
وأكد هاري، أنه يخطط لبعض الرحلات إلى المملكة المتحدة، بعد وقت قصير من قيامه بزيارة سريعة لوالده في وقت سابق من هذا الشهر.
وفي السياق.. ذكرت صحيفة “ذا ميرور” البريطانية، أن المصالحة بالنسبة للأمير هاري ممكنة، ولكن من المرجح أن تحدث فقط إذا طلب منه والده ذلك شخصياً.
وأضافت أن بموجب خطط الخلافة الحالية، فإن هاري هو الخامس في ترتيب ولاية العرش، ويأتي الأمير ويليام في الترتيب التالي، يليه أبناؤه الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.
يشار إلى أن كتاب “سبير” للأمير هاري تسبب في أزمة حادة داخل العائلة المالكة، بعد إصداره في يناير/كانون الثاني 2023، حيث قدّم دوق ساسكس سلسلة من الادعاءات الصادمة بشأن أفراد عائلته، ووجه انتقادات حادة لوالده وشقيقه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة