بسبب معركته مع سرطان البنكرياس.. الاستعداد لجنازة الملك تشارلز . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بسبب معركته مع سرطان البنكرياس.. الاستعداد لجنازة الملك تشارلز . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب معركته مع سرطان البنكرياس.. الاستعداد لجنازة الملك تشارلز . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعد 18 شهرا فقط، من توليه العرش، بدأت السلطات البريطانية الاستعداد لجنازة الملك تشارلز الثالث، بسبب معركتدة الملك مع سرطان البنكرياس.

وسيبدو موكب جنازة الملك، الذي يحمل اسم “عملية جسر ميناي”، مشابها لمراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية، التي أطلق عليها اسم “عملية جسر لندن”.

ومع تفاقم معاناة الملك تشارلز من مرض السرطان، كشفت مصادر مطلعة لموقع “إن توتش”، أن الترتيب لجنازة الملك تشارلز بات ذات أولوية.

وقالت المصادر: “بعض رجال الحاشية يعتقدون أن إصابة تشارلز بالسرطان أسوأ مما يتصورونه”.

ومن المقرر أن تتضمن “عملية جسر ميناي” بروتوكولات مألوفة لدى العائلة المالكة البريطانية، إذ عندما يموت الملك، يتم نقل الجثمان من قاعة العرش في قصر باكنغهام إلى قاعة وستمنستر، حيث سيرقد الجثمان، وستقام جنازته الرسمية بعد 9 أيام، وبعدها يتم دفنه في القبو الملكي في قلعة وندسور.

وكان مصدر رفيع المستوى من داخل العائلة المالكة أبلغ موقع “إن توتش” أن الملك تشارلز “لم يبق أمامه سوى عامين فقط للعيش، على أقصى تقدير”.

وقال عضو الدائرة الملكية إن “الملك تشارلز مريض أكثر بكثير مما يصرح به القصر، وهو ببساطة غير قادر على إدارة عائلته المنقسمة، والمصالح التجارية للتاج، والوفاء بالواجبات اليومية للملكية”، مضيفا: “السرطان يأكله حيا، إنه ضعيف جدًا، والوضع يائس”.

وبدأ المراقبون الملكيون يشهدون تراجعا في صحته أيضاً، على الرغم من أنه سيخرج في عيد الفصح يوم غد الأحد لحضور قداس في وندسور، إلا أن الملك سيغيب عن المهام الملكية في المستقبل المنظور، وبدلاً من ذلك يعتمد بشكل كبير على شقيقته، الأميرة آن، للقيام بعمل العائلة المالكة.

وفي حين كان كثيرون يفترضون أن وريثه، الأمير وليام، سيصعد إلى الساحة، إلا أنه غائب أيضا عن المهام الملكية بسبب تشخيص وعلاج السرطان لزوجته الأميرة كيت ميدلتون.

لكن مصادر قالت لموقع “إن توتش” إنه قد يكون هناك المزيد من الأمور بين تشارلز ووليام خارج نطاق الأزمات الصحية للأسرة، حيث إن الملك لديه انطباع بأن وليام ليس مستعدًا لتولي العرش.

وفي ظل تلك الاضطرابات يبدو مستقبل النظام الملكي في بريطانيا هشًا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة