ترتيبات في العائلة المالكة البريطانية بعد تقدير الأطباء موعد وفاة الملك تشارلز . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ترتيبات في العائلة المالكة البريطانية بعد تقدير الأطباء موعد وفاة الملك تشارلز . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيبات في العائلة المالكة البريطانية بعد تقدير الأطباء موعد وفاة الملك تشارلز . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بالتزامن مع إعلان القصر الملكي البريطاني تفاصيل الحالة الصحية للملك تشارلز الثالث ومعركته مع مرض سرطان البنكرياس، فإن خطط ترتيب جنازته قد تم وضعها بالفعل.
وكشف مصدر ملكي رفيع المستوى، وفق صحف بريطانية، عن أن تشارلز لا يحارب سرطان البنكرياس فحسب، ولكن بحسب الأطباء “لم يبقَ أمامه سوى عامين فقط للعيش كأقصى تقدير”.
بدوره.. قال عضو الدائرة الداخلية الملكية، في وقت سابق، إن “الملك تشارلز مريض أكثر بكثير مما يسمح القصر بالإعلان عنه، وهو ببساطة غير قادر على إدارة عائلته المنقسمة، والمصالح التجارية للتاج، والوفاء بالواجبات اليومية للملكية”، وتابع: “السرطان يأكله حياً، هو ضعيف جداً الآن والوضع ميؤوس منه”.
أما عن الترتيب لجنازة ملك بريطانيا.. نقلت الصحف البريطانية عن مصدار قولها إن الترتيب للجنائز بات أمراً شائعاً إلى حد ما بين أفراد العائلة المالكة البريطانية، ولكن في حالة تشارلز “تكون الاستباقية أمراً ضرورياً”، مشيرة إلى أن “بعض رجال الحاشية يعتقدون أن سرطان الملك تشارلز أسوأ مما يتم الإفصاح عنه”.
وأضافت المصادر، أنه من المقرر أن تتضمن مواكب جنازة الملك المتوقعة، التي تحمل اسم “عملية جسر ميناي” بروتوكولات مألوفة، إذ عندما يموت الملك سيتم نقل جثمان تشارلز من قاعة العرش في قصر باكنغهام إلى قاعة وستمنستر. وسوف يرقد جثمانه، وستقام جنازته الرسمية بعد 9 أيام، ومن المرجح أن يتم دفنه في القبو الملكي في قلعة وندسور مثل والدته.

اقرأ ايضا: دمرت ألف مسجد بغزة.. إدانات في الكويت بعد زيارة السفيرة الأمريكية “المسجد الكبير”

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة