الفن – وفاة الممثل العالمى والمخرج تشارلز أوفيسر بعد إصابته بأزمة قلبية – البوكس نيوز

الفن – وفاة الممثل العالمى والمخرج تشارلز أوفيسر بعد إصابته بأزمة قلبية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وفاة الممثل العالمى والمخرج تشارلز أوفيسر بعد إصابته بأزمة قلبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة الممثل العالمى والمخرج تشارلز أوفيسر بعد إصابته بأزمة قلبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توفي الممثل والمخرج العالمى تشارلز أوفيسر، المعروف بأنه أحد رواد الأفلام المستقلة الكندية السوداء، عن عمر 49 عامًا، فى منزله بتورونتو متأثراً بمضاعفات أزمة قلبية، كان أوفيسر يعاني مما وصف بأنه مرض طويل ولكن لم يتم تحديده، وكان قد أجرى عملية زرع رئة في ديسمبر 2022.


كان أشهر أفلام أوفيسر هو Indie Nurse.Fighter.Boy لعام 2009، وهو قصة حب حضرية، وأخرج أربع حلقات من مسلسل The Porter، وهو مسلسل درامي على قناة CBC/BET+ عن عمال السكك الحديدية من جانبي الحدود الكندية الأمريكية.

تشارلز أوفيسر
تشارلز أوفيسر


 


وكان أوفيسر أحد مؤسسي مكتب Black Screen Office فى كندا، وأطلق وأدار شركة Canesugar Filmworks مع شريك الأعمال منذ فترة طويلة Jake Yanowski.


أحدث أفلام أوفيسر كان Akilla’s Escape، وهو فيلم جريمة، وشملت أفلامه الأخرى الفيلم الوثائقي Mighty Jerome و Unarmed Verses.

تشارلز أوفيسر
تشارلز أوفيسر


 


وأشاد مهرجان تورونتو للسينما السوداء على قناة X، تويتر سابقًا، بمسيرته المهنية، “نشعر بحزن عميق لفقدان تشارلز أوفيسر. لقد لامس عمله المؤثر في السينما ورواية القصص قلوب الكثيرين، وتشرفنا بتقديم العديد من أفلامه ورحبنا به في مهرجان TBFF في عام 2013. أتمنى أن يستمر إرثه في إلهامنا جميعًا”.


كما أشار إليه المجلس الوطني للسينما في كندا قائلاً: “اليوم، نحزن على وفاة المخرج الكندي تشارلز أوفيسر ونعرب عن تعازينا لأحبائه”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة