الفن – ناتالي بورتمان: الملك تشارلز سألنى عن مشاركتى فى أفلام Star Wars الأصلية – البوكس نيوز

الفن – ناتالي بورتمان: الملك تشارلز سألنى عن مشاركتى فى أفلام Star Wars الأصلية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ناتالي بورتمان: الملك تشارلز سألنى عن مشاركتى فى أفلام Star Wars الأصلية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ناتالي بورتمان: الملك تشارلز سألنى عن مشاركتى فى أفلام Star Wars الأصلية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سأل الملك تشارلز، الممثلة العالمية ناتالي بورتمان، التي كانت تبلغ من العمر وقتها 18عامًا عما إذا كانت أيضًا في أفلام Star Wars الأصلية خلال العرض الأول لفيلم The Phantom Menace في عام 1999.


لعبت الممثلة دورها بادمي أميدالا في ثلاثية جورج لوكاس Star Wars، والتي اكتملت عام 2002 في Star Wars Episode II: Attack of the Clones و Star Wars Episode III: Revenge of the Sith في عام 2005، عندما تذكرت لقائها الملكي.

ناتالي بورتمان مع الملك تشارلز
ناتالي بورتمان مع الملك تشارلز


 


كانت الممثلة لا تزال مراهقة عندما بدأت تصوير الأجزاء السابقة، لكنها كشفت أن الملك تشارلز تساءل ذات مرة عما إذا كانت قد شاركت في النسخ الأصلية.


صدر أول فيلمين أصليين من أفلام Star WarsEpisode IV: A New Hope (1977)، و Episode V: The Empire Strikes Back (1980) – قبل ولادة بورتمان في عام 1981، في حين صدرت Episode VI: Return of the Jedi في عام 1983.


وذكرت بورتمان في برنامج Watch What Happens Live مع المذيع آندي كوهين: “أتذكر أن الملك تشارلز، كان حينها أمير، وسألني إذا كنت في النسخ الأصلية، وقلت لنفسي: لا، عمري 18 عامًا!، لكنه كان ودودًا للغاية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة