دون أن يحدد موعداً.. بايدن يبدي استعداده لمناظرة منافسه الجمهوري ترامب . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول دون أن يحدد موعداً.. بايدن يبدي استعداده لمناظرة منافسه الجمهوري ترامب . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دون أن يحدد موعداً.. بايدن يبدي استعداده لمناظرة منافسه الجمهوري ترامب . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أبدى الرئيس الأمريكي جو بايدن، استعداده للدخول في مناظرة علنية مع منافسه في الانتخابات الرئاسية المقبلة الجمهوري دونالد ترامب.

وقال بايدن خلال مقابلة مع الصحفي، هاورد ستيرن، اليوم الجمعة، “يسعدني أن أناقشه. أنا مستعد، في مكان ما. لا أعرف متى”.

اقرأ ايضا: بايدن يقر مساعدات جديدة لإسرائيل وأوكرانيا: التزامنا بأمن “تل أبيب” لا يتزعزع

من جهته، أكد ترامب استعداده المشاركة في مناظرة مع بايدن “في أي وقت وفي أي مكان”.

وقال عبر منصته الاجتماعية “تروث سوشيال”: “أقترح مساء الاثنين، مساء الثلاثاء، أو مساء الأربعاء، خلال تجمع حملتي في ميشيغن”. قبل أن يضيف “يمكن إجراء المناظرة الليلة، في قاعة المحكمة”.

ويُحاكم ترامب في قضية دفع أموال لشراء صمت نجمة أفلام إباحية قبل أيام قليلة من انتخابات 2016، التي فاز فيها بفارق ضئيل أمام المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، لكنه يدفع ببراءته من هذه التهمة.

اقرأ ايضا: زلة لسان جديدة.. بايدن يشيد بدولة انتهت منذ 30 عامًا لدعمها أوكرانيا (فيديو)

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة