ترامب يهدد البيت الأبيض بـ “حمام دم” إذ لم يفز في انتخابات الرئاسة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ترامب يهدد البيت الأبيض بـ “حمام دم” إذ لم يفز في انتخابات الرئاسة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترامب يهدد البيت الأبيض بـ “حمام دم” إذ لم يفز في انتخابات الرئاسة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

هدد المرشح الجمهوري المحتمل للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، حال عدم انتخابه رئيسا لأمريكا بأنه سيكون هناك “حمام دم” في البلاد. 
وقال ترامب- خلال خطاب ألقاه أمام أنصاره في ولاية أوهايو- “إذا لم أفز بالانتخابات فلست متأكداً من أن انتخابات أخرى ستجرى بالبلاد”.
في السياق.. أظهر مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عدم دعمه للمرشح الجمهوري المحتمل لولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، المقررة في نوفمبر/تشرين الثاني 2024.
وقال بنس- لقناة “فوكس نيوز”- “ليس من المستغرب أنني لن أؤيد دونالد ترامب هذا العام.. ترامب يتّبع أجندة تتعارض مع أجندة المحافظين التي حكمنا بموجبها خلال سنواتنا الأربع”.
ويُصف إعلان بنس بـ  “المدوٍّ”، على الرغم من أن انقسامات عميقة باعدت بين الرجلين منذ انتهاء ولاية ترامب.
وساد التباعد بين الرجلين بعدما حاول ترامب الضغط على بنس لمساعدته في قلب هزيمته في انتخابات 2020 أمام بايدن، وقد هاجمه مراراً على وسائل التواصل الاجتماعي عندما لم ينفذ المخطط.
كما دعا ترامب وحلفاؤه بعدما ألغيت نتائج الانتخابات، حشداً من أنصاره على التوجه إلى مقرّ الكونغرس فاقتحموا المبنى في السادس من يناير/كانون الثاني 2021، وقد هتف بعضهم: “اشنقوا مايك بنس!”.
والاسبوع الماضي فاز ترامب بعدد كاف من النواب لينال ترشيح الحزب الجمهوري، ويخوض الانتخابات الرئاسية مجدداً في مواجهة الرئيس الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

اقرأ ايضا: نيكي هيلي تنسحب من السباق إلى البيت الأبيض مُعززة من فرص ترامب

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة