بايدن يقتنص ترشيح الحزب الديمقراطي ومواجهة محتملة مع ترامب | أخبار – البوكس نيوز

بايدن يقتنص ترشيح الحزب الديمقراطي ومواجهة محتملة مع ترامب | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول بايدن يقتنص ترشيح الحزب الديمقراطي ومواجهة محتملة مع ترامب | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايدن يقتنص ترشيح الحزب الديمقراطي ومواجهة محتملة مع ترامب | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فاز الرئيس جو بايدن بعدد كاف من أصوات المندوبين أمس الثلاثاء، ليضمن ترشيح الحزب الديمقراطي له مع اقتراب مواجهة مع الرئيس السابق دونالد ترامب، لتكون المرة الأولى منذ 70 عاما التي تحصل فيها مواجهة ثانية في الانتخابات الرئاسية الأميركية.

وقالت شركة إديسون للأبحاث إن بايدن (81 عاما) تجاوز العدد المطلوب من الأصوات للفوز بالترشيح وهو 1968، وذلك مع بدء ظهور نتائج الانتخابات التمهيدية في جورجيا، قبل النتائج المتوقعة من مسيسيبي وولاية واشنطن وجزر ماريانا الشمالية والديمقراطيين الذين يعيشون في الخارج.

ومن المتوقع أن يفوز ترامب بترشيح الحزب الجمهوري في وقت لاحق، إذ تجري 4 ولايات انتخابات، بما فيها جورجيا التي يواجه فيها ترامب اتهامات جنائية بسبب مساعيه لإلغاء نتائج الولاية في اقتراع 2020.

والنتيجة محددة سلفا بشكل أساسي بعد أن أنهت آخر منافسي ترامب على ترشيح الحزب الجمهوري السفيرة السابقة لدى الأمم المتحدة نيكي هيلي حملتها الرئاسية بعد أداء ترامب المهيمن الأسبوع الماضي عندما فاز في 14 من أصل 15 انتخابات على مستوى الولاية.

وأصبح من شبه المؤكد أن الانتخابات الرئاسية المقررة في 5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل ستكون الآن إعادة لسباق 2020 الذي هزم فيه بايدن سلفه ترامب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة