بايدن يرحب بالمناظرة وترامب يقترح “الليلة في قاعة المحكمة” | أخبار – البوكس نيوز

بايدن يرحب بالمناظرة وترامب يقترح “الليلة في قاعة المحكمة” | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول بايدن يرحب بالمناظرة وترامب يقترح “الليلة في قاعة المحكمة” | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايدن يرحب بالمناظرة وترامب يقترح “الليلة في قاعة المحكمة” | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الرئيس الأميركي جو بايدن استعداده للمشاركة في مناظرة علنية مع الجمهوري دونالد ترامب الذي سيواجهه في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وردا على سؤال من خلال مقابلة -الجمعة- مع المذيع هاورد ستيرن عن استعداده للمشاركة في مناظرة عامة مع سلفه، قال الديمقراطي البالغ 81 عاما والمرشح لولاية ثانية، “يسعدني أن أناقشه. أنا مستعد، في مكان ما. لا أعرف متى”.

وهذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها بايدن بوضوح أنه مستعد لمناظرة مع منافسه الجمهوري في إطار حملة الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

من جهته، أعلن دونالد ترامب -الذي رفض من قبل المشاركة في المناظرات التمهيدية للحزب الجمهوري قبل أن يفوز ببطاقة الترشح عن الحزب- استعداده للمشاركة في مناظرة مع جو بايدن “في أي وقت وفي أي مكان”.

وقال ترامب عبر شبكته الاجتماعية تروث سوشيال “أقترح مساء الاثنين، مساء الثلاثاء، أو مساء الأربعاء، خلال تجمع حملتي في ميشيغان”.

ثم اقترح دونالد ترامب -الذي يحاكم حاليا في نيويورك في محاكمة تاريخية- إجراء المناظرة “الليلة، في قاعة المحكمة”.

منافسة متقاربة

ومن المرجح أن تكون المنافسة الثانية بين ترامب وبايدن متقاربة للغاية. وأظهر استطلاع أجرته رويترز/إبسوس في مارس/آذار الماضي أن المرشحين متعادلان إحصائيا في نسبة التأييد من الناخبين المسجلين.

وعقد ترامب وبايدن مناظرتين خلال سباق انتخابات 2020، وأُلغيت مناظرة ثالثة بعدما تأكدت إصابة ترامب بكوفيد-19 ورفض المشاركة في مناظرة افتراضية عن بعد.

وعادة ما تشهد الانتخابات الرئاسية الأميركية 3 مناظرات في كل مرة.

ويواجه الرئيس الأميركي السابق الناخبين، في ظل محاكمته في 4 قضايا جنائية تتراوح بين الحصول على وثائق سرية للغاية ومحاولة قلب نتائج الانتخابات السابقة التي خسر خلالها أمام الديمقراطي جو بايدن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة