دعمًا للفلسطينيين.. “حزب الله” يطلق 60 صاروخًا على موقع عسكري إسرائيلي . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول دعمًا للفلسطينيين.. “حزب الله” يطلق 60 صاروخًا على موقع عسكري إسرائيلي . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دعمًا للفلسطينيين.. “حزب الله” يطلق 60 صاروخًا على موقع عسكري إسرائيلي . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن “حزب الله” اللبنانية، اليوم الاثنين، أنه أطلق 60 صاروخ كاتيوشا على موقع عسكري إسرائيلي في الجولان، ردًا على هجوم بعلبك في وقت سابق اليوم.

وفي بيان له، أوضح الحزب أن القصف جاء دعمًا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وردًا على العدوان الصهيوني على محيط مدينة بعلبك في البقاع، والاعتداءات على القرى والمنازل المدنية، ‌مشيرًا إلى أن الهجوم استهدف مقر قيادة فرقة الجولان في الجيش الإسرائيلي.

اقرأ ايضا: إسرائيل تعترض صاروخا أُطلق باتجاه إيلات

في المقابل، أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم أنه شن غارات استهدفت منشآت تابعة لحزب الله في جنوب لبنان، وسط تقارير لبنانية عن مقتل أربعة أشخاص في غارات إسرائيلية، بينما أكد الحزب مقتل اثنين من عناصره.

وأفادت وسائل إعلام لبنانية بأن الطيران الإسرائيلي أغار على محيط مدينة بعلبك لأول مرة منذ بدء الحرب في غزة، فيما ذكرت إذاعة “صوت لبنان” أن هناك معلومات عن مقتل شخصين في الغارة على منطقة بعلبك.

بموازاة ذلك، قال تلفزيون “المنار” التابع لحزب الله إن طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة في بلدة المجادل بقضاء صور في جنوب لبنان، فيما نشرت وسائل إعلام لبنانية أخرى مقطعًا مصورًا يظهر السيارة وهي متفحمة بعد استهدافها.

اقرأ ايضا: غدًا.. “العدل الدولية” تنظر قضية جديدة للفلسطينيين ضد إسرائيل

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة