حماس لا تجزم باغتيال مروان عيسى: لم نحصل على تأكيد من قيادات القسام . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حماس لا تجزم باغتيال مروان عيسى: لم نحصل على تأكيد من قيادات القسام . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حماس لا تجزم باغتيال مروان عيسى: لم نحصل على تأكيد من قيادات القسام . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لم تؤكد حركة حماس، اغتيال نائب قائد كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري للحركة، مروان عيسى، موضحة أنها لم تحصل على تأكيد من قيادات القسام.

وكان دانيال هاغاري الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أعلن اليوم الثلاثاء، أن إسرائيل قامت بتصفية مروان عيسى، وقال هاغاري، في تصريح نقلته وسائل إعلام عبرية، إن عملية تصفية مروان عيسى وقعت قبل أسبوعين في مخيم النصيرات.

اقرأ ايضا: إسرائيل تُعلن رسميا اغتيال نائب قائد القسام مروان عيسى

وكانت وسائل إعلام عبرية، أكدت قبل أيام أن الجيش الإسرائيلي استهدف نفقا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أدى إلى انهياره تماما، وذلك أثناء اجتماع لقادة في كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، ترأسه نائب القائد العام للكتائب مروان عيسى.

وعيسى هو الرجل الثالث في حركة “حماس” في غزة، بعد زعيم الحركة يحيى السنوار، والقائد العام لكتائب القسام، محمد الضيف.

وأكدت واشنطن اغتيال عيسى، فيما لم تنعه كتائب القسام، أو حركة حماس.

ومروان عيسى يعد أبرز شخصية يتم اغتيالها منذ بداية الحرب على قطاع غزة في 7 أكتوبر الماضي، وربما منذ تم اغتيال أحمد الجعبري القائد السابق للقسام، في العام 2012.

وقال عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة حماس: “لا ثقة برواية الاحتلال عن اغتيال الأخ القائد المجاهد مروان عيسى، والقول الفصل هو اختصاص قيادة كتائب القسام”.

وأضاف الرشق، في تصريح نقلته وسائل إعلام فلسطينية: “عضو المكتب السياسي لحركة حماس: “توقيت إعادة الاحتلال الإعلان عن اغتيال الاخ مروان عيسى، هدفه التغطية على الأزمات التي تواجه (رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو، وفشل جيش الاحتلال في تحقيق أهدافه”.

اقرأ ايضا: إسرائيل تؤكد اغتيال مروان عيسى.. وحـ ماس تتحفظ على الرد 

من جانبه، قال القيادي في حركة حماس أسامة حمدان: “لم نحصل على تأكيد من قيادات القسام بشأن استشهاد القائد مروان عيسى”، مضيفا: “اغتيال قيادات المقاومة لا يضعفنا”، لافتا إلى أن إعلان البيت الأبيض بشأن مروان عيسى يؤكد تورطه في حرب الإبادة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة