الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قيادي في كتائب القسام في مستشفى الشفاء . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قيادي في كتائب القسام في مستشفى الشفاء . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قيادي في كتائب القسام في مستشفى الشفاء . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن متحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، اغتيال القيادي في كتائب عز الدين القسام (الجناح العسكري لحركة حماس)، رائد ثابت، الذي كان يشغل منصب رئيس هيئة الإمدادات والأفراد في الكتائب، زاعما أن ثابت اغتيل في العملية التي استهدفت مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة.

ونقلت صحف عبرية عن متحدث باسم الجيش الإسرائيلي، قوله إن “ثابت كان من بين القيادات العشرة الأوائل في حركة حماس، وكان قريبا من زعيم الحركة في غزة يحيى السنوار”، مضيفا: “كان هناك 1250 شخصا في مستشفى الشفاء، من بينهم 900 مشتبه بهم، وحددنا 513 إرهابيا منهم، وما زلنا نتوقع الوصول إلى عدد أكبر من المسؤولين الكبار وعدد أكبر من الإرهابيين، وسوف نصل إليهم جميعا”.

اقرأ ايضا: إسرائيل تُعلن رسميا اغتيال نائب قائد القسام مروان عيسى

وكان دانيال هاغاري الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أعلن يوم الثلاثاء الماضي، أن إسرائيل قامت بتصفية نائب قائد كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مروان عيسى.

وعيسى هو الرجل الثالث في حركة “حماس” في غزة، بعد زعيم الحركة يحيى السنوار، والقائد العام لكتائب القسام، محمد الضيف، وهو يعد أبرز شخصية يتم اغتيالها منذ بداية الحرب على قطاع غزة في 7 أكتوبر الماضي، وربما منذ تم اغتيال أحمد الجعبري القائد السابق للقسام، في العام 2012.

اقرأ ايضا: شهادات مروعة من مستشفى الشفاء: اغتصاب نساء وقتل مدنيين واستخدامهم دروعا

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة