حماس: لا إرادة لدى إسرائيل للوصول إلى هدنة في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حماس: لا إرادة لدى إسرائيل للوصول إلى هدنة في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حماس: لا إرادة لدى إسرائيل للوصول إلى هدنة في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت حركة حماس، أنه لا توجد إرادة لدى إسرائيل للوصول إلى اتفاق حول صفقة تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وغادر كل من مدير الاستخبارات الأميركية وليام بيرنز ورئيس الموساد ديفيد برنيع الدوحة، بعد جولة من المباحثات بشأن الهدنة المؤقتة في غزة، وأفيد بأنهما غادرا لإطلاع فريقيهما على تفاصيل الجولة الأخيرة.

اقرأ ايضا: حماس ومصر والجامعة العربية ترحب بقرار مجلس الأمن حول غزة

من جهتها، نفت حماس وجود أجواء إيجابية في الجولة الحالية من المفاوضات، وقال القيادي في الحركة محمود مرداوي، في تصريحات صحفية، إنه لا توجد إرادة سياسية لدى الجانب الإسرائيلي للوصول إلى أي اتفاق، مضيفا أن الرد الإسرائيلي سلبي ولم يتضمن أي إشارة لوقف إطلاق النار، ولم يتم ذكر انسحاب الجيش الإسرائيلي من غزة.

من جهتها، نقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مصادر فلسطينية قولها إن “المحادثات بين إسرائيل وحماس بشأن الهدنة وصلت لطريق مسدود”.

وأضافت الهيئة أن “إسرائيل تبحث عن مصادر بديلة للحصول على الأسلحة خشية وقف الدعم العسكري الأميركي حال اقتحام مدينة رفح” جنوبي قطاع غزة.

اقرأ ايضا: إحياء مفاوضات صفقة تبادل الأسرى.. وفد من حماس إلى القاهرة

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو قال، أمس الأحد، إن القوات الإسرائيلية ستدخل رفح وتحقق “النصر المطلق” وتقضي على زعيم حركة حماس في غزة يحيى السنوار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة