“حزب الله” يعلن استهداف موقع بحري إسرائيلي: أصابنا الهدف بدقة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “حزب الله” يعلن استهداف موقع بحري إسرائيلي: أصابنا الهدف بدقة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “حزب الله” يعلن استهداف موقع بحري إسرائيلي: أصابنا الهدف بدقة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استهدف “حزب الله” اللبناني، اليوم الاثنين، موقع رأس الناقورة الإسرائيلي البحري بمُسيرة انقضاضية.

وكشف الحزب – في بيان – أن “لمقاومة شنت، ظهر اليوم، هجومًا جويًا بمُسيرة انقضاضية على موقع رأس الناقورة البحري وأصابت هدفها بدقة”.

اقرأ ايضا: لبنان يعلن حجم ضحايا العدوان الإسرائيلي: 313 شهيدًا و100 ألف نازح

ونعى “حزب الله” اليوم، اثنين من عناصره، ليرتفع عدد الذين سقطوا إلى 312 قتيلاً.

في المقابل، استهدفت غارة جوية إسرائيلية حي المسلخ في بلدة الخيام بجنوب لبنان، بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف المكان نفسه، وقصفت المدفعية الإسرائيلية أطراف بلدة ميس الجبل وسهل مرجعيون بجنوب لبنان.

ووفق ما ذكرته “الوكالة الوطنية للإعلام” اللبنانية الرسمية فإن الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف فجر اليوم، منزلاً في بلدة كفركلا بصاروخين، دون وقوع إصابات.

اقرأ ايضا: “سنلاحقكم في كل مكان”.. رسالة من إسرائيل إلى حزب الله بعد مقتل أحد قياداته

وتصاعدت وتيرة القصف الإسرائيلي للقرى والبلدات الحدودية اللبنانية، حيث استهدف العديد من المنازل ما أدى إلى مقتل مدنيين بينهم أطفال، في المقابل وسع “حزب الله” من عملياته على مواقع ومستوطنات إسرائيلية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة