من “حزب الله” للفصائل العراقية.. “كريات شمونة” في مرمى المقاومة نصرة لفلسطين . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول من “حزب الله” للفصائل العراقية.. “كريات شمونة” في مرمى المقاومة نصرة لفلسطين . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول من “حزب الله” للفصائل العراقية.. “كريات شمونة” في مرمى المقاومة نصرة لفلسطين . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت فصائل عراقية مسلحة، اليوم الأربعاء، استهداف مطار “كريات شمونة” في إسرائيل بطائرات مسيرة.

وفي بيان لها، أكدت “المقاومة الإسلامية في العراق”: “ضمن المرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في غزة، وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزل، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق عصر اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس/آذار 2024، بواسطة الطيران المسير، مطار كريات شمونة بأراضينا المحتلة، مؤكدين استمرارنا في دك معاقل الأعداء”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن “حزب الله” اللبناني، تنفيذ هجوم جوي بمسيرة انقضاضية على موقع المطلة وإصابة الهدف بدقة.

وأكد “حزب الله” – في بيان – : “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌والشريفة، وردًا على ‌‌اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية، ‌شنت المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:10 من بعد ظهر اليوم هجومًا جويًا بمسيرة انقضاضية على موقع المطلة وأصابت هدفها بدقة”.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 30 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

ويتزايد القلق في مدينة رفح بجنوب القطاع حيث يتكدس ما لا يقل عن 1.4 مليون شخص، نزح معظمهم من القتال، في حين يلوح شبح عملية برية واسعة يعد لها الجيش الإسرائيلي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة