إسرائيل تتحدث عن اغتيال “قائد ميداني كبير في حزب الله” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تتحدث عن اغتيال “قائد ميداني كبير في حزب الله” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تتحدث عن اغتيال “قائد ميداني كبير في حزب الله” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية رسمية، اغتيال قائد ميداني كبير في حزب الله اللبناني، في وقت ذكرت مصادر لبنانية، أن قصفا إسرائيليا استهدف سيارة في منطقة “عين بعال” جنوبي لبنان، أوقع قتيلا وعدة إصابات.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن قائدا ميدانيا كبيرا في حزب الله، اغتيل في الهجوم الذي وقع في منطقة عين بعال.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. لحظة إعطاء قائد الحرس الثوري الإيراني الأمر بالهجوم على إسرائيل

وفي سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي، أن طائرتين مسيرتين “مسلحتين” دخلتا الأراضي المحتلة من لبنان وانفجرتا بالقرب من بلدة في شمال إسرائيل اليوم الثلاثاء، موضحا أن الحادث قيد المراجعة.

اقرأ ايضا: قطر تتحدث عن “حجر العثرة” في “هدنة غزة”.. أمران يحولان دون الوصول لاتفاق

من جهته، أعلن حزب الله استهداف ‌‌تجمع لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط موقع “بركة ريشا” بالأسلحة الصاروخية، وقال الحزب في بيان، إن مقاتليه شنوا “هجوماً جوياً بمسيّرات انقضاضية على دفعتين استهدفتا منظومة الدفاع الصاروخي في بيت هلل وأصابت منصات القبة الحديدية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة