ترامب يكشف موقفه من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ترامب يكشف موقفه من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترامب يكشف موقفه من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المرشح الجمهوري المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، دعمه للعدوان الغاشم وحرب الإبادة الجماعية، التي تشنها إسرائيل في قطاع غزة.
وقال ترامب- في تصريح، نقلته قناة (الحرة) الأمريكية؛ ردا على سؤال حول موافقته على الطريقة التي تنفذ بها إسرائيل هجومها في غزة- “يجب عليك إنهاء المشكلة”.
ويتعرض الرئيس الأمريكي جو بايدن، الذي أصبح من شبه المؤكد أن ترامب سينافسه في انتخابات نوفمبر الرئاسية، لانتقادات دولية ومن قاعدته الديمقراطية؛ بسبب دعمه لإسرائيل، مع ارتفاع أعداد القتلى المدنيين في غزة وشبح المجاعة الذي يخيم على القطاع.
 وحضت تحركات احتجاجية أمريكية الناخبين على عدم التصويت لبايدن في صناديق الاقتراع؛ بسبب دعمه لإسرائيل.
 ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، استهداف المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر في قطاع غزة، إضافة لاستهداف المستشفيات المساجد ومدارس الإيواء.

اقرأ ايضا: ملك الأردن: استمرار الحرب على غزة خلال شهر رمضان سيوسع رقعة الصراع

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة