ترامب عن انتقادات الديمقراطيين لنتنياهو: إنهم يكرهون إسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ترامب عن انتقادات الديمقراطيين لنتنياهو: إنهم يكرهون إسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترامب عن انتقادات الديمقراطيين لنتنياهو: إنهم يكرهون إسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وصف الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، الديمقراطيين، بأنهم “يكرهون إسرائيل”، وذلك على خلفية الانتقادات التي يوجهونها لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بسبب ارتفاع عدد شهداء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وقال ترامب، الذي يعد الأوفر حظا لنيل بطاقة الترشح لانتخابات الرئاسة عن الحزب الجمهوري، إن اليهود الذين يصوتون لصالح الديمقراطيين “يكرهون دينهم ويكرهون إسرائيل”، معتبرا أن “الديمقراطيين يكرهون إسرائيل، والحزب الديمقراطي يكره إسرائيل”، مضيفا: “أي شخص يهودي يصوت للديمقراطيين يكره دينه، إنهم (الديمقراطيون) يكرهون كل ما يتعلق بإسرائيل، وعليهم أن يخجلوا من أنفسهم”.

اقرأ ايضا: بايدن يشيد بخطاب “شومر” المنتقد لنتنياهو: عبر عن قلق الأمريكيين من حرب غزة

ووصف المتحدث باسم البيت الأبيض، أندرو بيتس، تصريحات ترامب بأنها “خطاب معاد للسامية وحقير ومضطرب”.

اقرأ ايضا: لأول مرة.. ترامب يصف الحرب الإسرائيلية على غزة بـ “الحادث المروع” 

وقالت حملة بايدن: “الشخص الوحيد الذي يجب أن يخجل هنا هو دونالد ترامب”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة