لأول مرة.. ترامب يصف الحرب الإسرائيلية على غزة بـ “الحادث المروع”  . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لأول مرة.. ترامب يصف الحرب الإسرائيلية على غزة بـ “الحادث المروع”  . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لأول مرة.. ترامب يصف الحرب الإسرائيلية على غزة بـ “الحادث المروع”  . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وصف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الحرب الإسرائيلية على غزة بـ “الحادث المروع”، مؤكدا أنه لو كان رئيسًا آنذاك ما كان سيحدث ذلك.
 ودعا الرئيس الأمريكي، في مقابلة على قناة “فوكس نيوز”- رئيسَ الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إلى إنهاء الحرب في غزة بسرعة.
 وردا على سؤال من جانب مقدم برنامج “ميديا باز” بشأن ما الذي يمكن أن يقوله لنتنياهو بشأن الحرب في غزة.. قال ترامب: “عليك الانتهاء من الأمر، والقيام بذلك بسرعة، والعودة إلى عالم السلام.. نحن بحاجة إلى السلام في العالم.. ونحتاج إلى السلام في الشرق الأوسط”.
 وأضاف ترامب، أن انتقاد زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ تشاك شومر “ديمقراطي عن ولاية نيويورك” لإسرائيل جاء بدوافع السياسة الداخلية. 
 ولم يتحدث ترامب، أمس الأحد، عن الرهائن أو أي شروط أخرى سيدعمها للتوسط في وقف إطلاق النار.
 وذكر موقع “أكسيوس” الأمريكي، أن هذه هي المرة الأولى التي يدعو فيها ترامب إلى إنهاء الحرب في غزة، منذ هجوم حماس على إسرائيل في 7 تشرين الأول / أكتوبر.
 

اقرأ ايضا: ترامب يكشف موقفه من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة