بن غفير يطالب بتحديد أعداد المصلين في الأقصى خلال شهر رمضان . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بن غفير يطالب بتحديد أعداد المصلين في الأقصى خلال شهر رمضان . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بن غفير يطالب بتحديد أعداد المصلين في الأقصى خلال شهر رمضان . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد وزير الأمن القومي للاحتلال الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، ضرورة تحديد أعداد المصلين داخل المسجد الأقصى خلال شهر رمضان.
وطالب بن غفير- وفق صحيفة “معاريف” الاسرائيلية- مفوّض الشرطة كوبي شبتاي، بالسماح لبضعة آلاف فقط من المسلمين بدخول المسجد الأقصى خلال شهر رمضان.
وأشارت الصحيفة إلى أن “بن غفير قال لشبتاي خلال اجتماعهما، الأحد، إنه من الصواب تحديد عدد المصلين المسلمين في المسجد الأقصى ببضعة آلاف فقط، حتى تكون الشرطة على أتم الاستعداد وقادرة على الرد بسرعة في حالة اندلاع اضطرابات”.
ولم تقرر المؤسسة الأمنية والمستوى السياسي في إسرائيل بعد كيف سيتم تنظيم إدخال المصلين المسلمين إلى المسجد الأقصى خلال شهر رمضان الذي يحل في 11 مارس/آذار وفق الحسابات الفلكية لهذا العام.
وحسب “معاريف”، “من المتوقع أن يجري رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم نقاشا إضافيا حول مسألة القيود في المسجد الأقصى خلال شهر رمضان، بمشاركة بن غفير وشاتاي ومسؤولين في جهاز الشاباك والجيش الإسرائيلي”.
وتفرض شرطة الاحتلال الإسرائيلي منذ بداية العدوان على قطاع غزة، قيودا على دخول المصلين الفلسطينيين من كافة المناطق إلى المسجد الأقصى، وبخاصة أيام الجمعة.

اقرأ ايضا: وزير إسرائيلي يطالب بـ “محو رمضان” لمنع التوتر بالضفة والقدس خلال الشهر الفضيل

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة