بالفيديو.. طائرات مسيرة إيرانية تخترق الأجواء العراقية متجهة نحو إسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو.. طائرات مسيرة إيرانية تخترق الأجواء العراقية متجهة نحو إسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو.. طائرات مسيرة إيرانية تخترق الأجواء العراقية متجهة نحو إسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشرت قنوات إخبارية عربية مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو قالت إنها من محافظة ميسان العراقية الواقعة شرق البلاد على الحدود الإيرانية، تظهر عبور طائرات مسيرة انتحارية متجهة إلى إسرائيل.

 

اقرأ ايضا: بايدن يقطع عطلته بسبب المخاوف من ضربة إيرانية لإسرائيل

في غضون ذلك، أكد الجيش الإسرائيلي مساء اليوم السبت، أن إيران أطلقت طائرات بدون طيار من أراضيها إلى باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

وقال المتحدث باسم الجيش في بيان له: “سوف يستغرق وصول الطائرة إلى إسرائيل عدة ساعات، ويُطلب من الجمهور توخي اليقظة واتباع تعليمات الجبهة الداخلية يأمر”.

وتابع: “سنحاول منع الطائرات بدون طيار من الوصول إلى أراضي إسرائيل.. سنتعامل مع المسيرات الإيرانية فور وصولها لكن ننبه إلى أن الدفاع لن يكون 100%”.

اقرأ ايضا: قائد الجيش السوداني: نسير نحو إنهاء الحرب وسنحتفل بالنصر قريبًا

وأشار المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إلى أن خدمات GPS غير متاحة في مواقع عدة بالبلاد وتم التشويش عليها بشكل مركز ومؤقت.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة