بايدن يقطع عطلته بسبب المخاوف من ضربة إيرانية لإسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بايدن يقطع عطلته بسبب المخاوف من ضربة إيرانية لإسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايدن يقطع عطلته بسبب المخاوف من ضربة إيرانية لإسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن البيت الأبيض، مساء يوم السبت، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، قطع عطلته الأسبوعية وعاد إلى واشنطن للتشاور مع فريق الأمن القومي بشأن مخاوف من ضربة إيرانية لإسرائيل.

وقالت الخدمة الصحفية في البيت الأبيض، في رسالة للصحفيين، إن “الرئيس يعود الى البيت الأبيض بعد ظهر اليوم لاستشارة فريقه للأمن القومي في شأن التطورات في الشرق الاوسط”.

اقرأ ايضا: “تحذير أمريكي” يدفع إيران إلى تأجيل ضربة ضد إسرائيل “في اللحظات الأخيرة”

وكان بايدن قال يوم الجمعة إنه يتوقع أن توجه إيران ضربة لإسرائيل “عاجلا وليس آجلا”، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع قال إن طهران “تهدد بشن هجوم كبير”.

في غضون ذلك، أعلنت هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني، اليوم السبت، إغلاق الأجواء الأردنية أمام حركة الطائرات بشكل كامل، بسبب تصاعد المخاطر في المنطقة وحفاظا على سلامة وأمن الطيران المدني.

وقالت الهيئة، في بيان: “اتخذت الهيئة قرارا بإغلاق الأجواء الأردنية أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للأجواء بشكل مؤقت ابتداء من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت العالمي، لعدة ساعات قادمة على أن يتم تحديث ذلك ومراجعته بشكل مستمر حسب التطورات”.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. طائرات مسيرة إيرانية تخترق الأجواء العراقية متجهة نحو إسرائيل

وسبق أن صرح رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني هيثم مستو اليوم السبت، بأن حركة الطيران في الأردن تأثرت نتيجة عملية تشويش طالت نظام الملاحة العالمي GPS.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة