سموتريتش: يجب أن يكون هناك استيطان يهودي في غزة | أخبار – البوكس نيوز

سموتريتش: يجب أن يكون هناك استيطان يهودي في غزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول سموتريتش: يجب أن يكون هناك استيطان يهودي في غزة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سموتريتش: يجب أن يكون هناك استيطان يهودي في غزة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال وزير المالية الإسرائيلي  بتسلئيل سموتريتش إنه يجب على إسرائيل أن تسيطر على قطاع غزة طيلة الوقت، داعيا إلى الاستيطان اليهودي داخل القطاع.

وخلال لقاء تلفزيوني، قال الوزير المتطرف إن إسرائيل لن تستطيع السيطرة الدائمة على غزة دون وجود مدني، كي لا يكون للإرهاب مكان ينمو فيه، على حد قوله.

وأضاف قائلا: “أنظروا لماذا تحولت جنين وطولكرم إلى عواصم للإرهاب. لأنه لا يوجد هناك استيطان يهودي”.

ودأب سموتريتش على الإدلاء بتصريحات متطرفة كان آخرها قبل أيام عندما تحدث مع وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير عن ضرورة تهجير سكان غزة وإعادة احتلال القطاع وبناء مستوطنات فيه.

وطالت التصريحات المتطرفة حتى الفلسطينيين في الضفة الغربية حيث قال سموتريتش أواخر نوفمبر الماضي إن “هناك مليوني نازي” في الضفة الغربية.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة