القيادة المركزية الأميركية تعلن تعليق بناء الميناء المؤقت في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول القيادة المركزية الأميركية تعلن تعليق بناء الميناء المؤقت في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القيادة المركزية الأميركية تعلن تعليق بناء الميناء المؤقت في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت القيادة المركزية الأميركية، تعليق عملية التجميع البحري للرصيف العائم في غزة بشكل مؤقت، بسبب حالة البحر الأبيض المتوسط.

وذكرت القيادة المركزية الأميركية، في بيان تلقت “حياة واشنطن”، نسخة منه، أن الرياح العاتية والأمواج العالية المتوقعة تسببت بظروف غير آمنة للجنود الذين يعملون على سطح الرصيف المبني جزئيا.

اقرأ ايضا: فيديو : من وسط خيام النازحين في غزة رسالة شكر للجامعات الغربية

وتم نقل الرصيف المبني جزئيا والسفن العسكرية ذات الصلة بعملية التجميع إلى ميناء أسدود الإسرائيلي، حيث سيتواصل العمل ويستكمل قبل وضع الرصيف في المكان المحدد له متى تهدأ حالة البحر.

اقرأ ايضا: سفينة عسكرية بريطانية تُشارك في بناء الميناء المؤقت في غزة

وذكر البيان أن هذا الرصيف سيتيح إيصال كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية من السفن إلى الشاطئ بالشاحنات، إذ تخرج السيارات من السفن مباشرة وتعبر الرصيف المؤقت لتصل إلى الشاطئ، موضحا أن الممر البحري بين قبرص وغزة سيسهل عمليات تسليم المساعدات الإنسانية الدولية بالبحر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة