مسيرات احتفالية بعد إعلان القسام أسر جنود إسرائيليين بغزة | أخبار – البوكس نيوز

مسيرات احتفالية بعد إعلان القسام أسر جنود إسرائيليين بغزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مسيرات احتفالية بعد إعلان القسام أسر جنود إسرائيليين بغزة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسيرات احتفالية بعد إعلان القسام أسر جنود إسرائيليين بغزة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

خرجت مسيرات في مدن وبلدات في الضفة الغربية المحتلة وكذلك في الأردن ومخيمات فلسطينية في لبنان، احتفالا بإعلان أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب عز الدين القسام أسر جنود إسرائيليين في غزة.

وأفادت مراسلة البوكس نيوز، فجر اليوم الأحد، بأن مسيرات انطلقت في مدن وقرى بالضفة الغربية ابتهاجا بإعلان القسام أسر جنود إسرائيليين في كمين محكم شمال قطاع غزة.

وأظهرت مقاطع فيديو مشاركة سيارات في مسيرات جابت شوارع في الضفة وهي تطلق أصوات الزمامير ابتهاجا بإعلان القسام.

لبنان والأردن

وخرجت مسيرات واحتفالات أيضا في مختلف المدن والمخيمات الفلسطينية داخل فلسطين وخارجها بعد إعلان القسام.

وكذلك خرجت مسيرات في مخيمي عين الحلوة ونهر البارد في لبنان للاحتفال بأسر جنود إسرائيليين في غزة.

كذلك في الأردن، أظهرت مقاطع فيديو بثها نشطاء خروج العشرات إلى الشوارع في محافظة جرش احتفالا بعملية القسام.

إعلان القسام

وفي وقت سابق اليوم، أعلن أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب عز الدين القسام عن أسر وقتل وجرح جنود إسرائيليين خلال عملية مركبة عصر السبت شمال قطاع غزة حيث استدرجوا قوة إسرائيلية لأحد الأنفاق بمخيم جباليا.

وقال أبو عبيدة، في كلمة مصورة بثتها البوكس نيوز بعد منتصف الليل، إن مقاتلي “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أوقعوا أفراد القوة الإسرائيلية بين قتيل وجريح وأسير واستولوا على عتادهم العسكري.

بدوره نفى جيش الاحتلال الإسرائيلي ما أعلنه أبو عبيدة وقال إنه “لا توجد عملية اختطاف لجنود”.

وهذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها كتائب القسام أسر جنود إسرائيليين في غزة منذ معركة طوفان الأقصى التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة