القيادة المركزية الأميركية تعلن إحباط استهداف الحوثيين لسفينة بريطانية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول القيادة المركزية الأميركية تعلن إحباط استهداف الحوثيين لسفينة بريطانية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القيادة المركزية الأميركية تعلن إحباط استهداف الحوثيين لسفينة بريطانية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت القيادة المركزية الأميركية (سنتكوم)، اليوم السبت، إن قواتها وجهت ضربتين لصواريخ مضادة للسفن وقارب مسير، أُطلقا من مناطق يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.

وقالت “سنتكوم”، في منشور على منصة “إكس”، إن أربعة صواريخ باليستية مضادة للسفن أُطلقت من المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون على البحر الأحمر باتجاه السفينة التجارية (إم.تي بولوكس)، لافتة إلى أنها صدت الهجوم.

اقرأ ايضا: زعيم الحوثيين: إسرائيل استهدفت غزة بما يعادل 4 قنابل ذرية.. وواشنطن هي المسؤول الأول

وأكدت أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار للسفينة أو أي سفينة أخرى في المنطقة.

وكانت جماعة أنصار الله (الحوثيين) أعلنت قصف سفينة بريطانية في البحر الأحمر وأصابوها إصابة مباشرة.

وذكرت جماعة الحوثي- في بيان، اليوم السبت، “انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وضمنَ الردِّ على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا، نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةَ استهدافٍ لسفينةٍ نفط بريطانية ( بولوكسPOLLUX) في البحرِ الأحمرِ بعددٍ كبيرٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً”.

اقرأ ايضا: مـ قتل شخصين في إحباط هـ جوم إرهـ ابي على محكمة في تركيا والداخلية تعلن المُنفذ

واكدت “استمرار القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ في عملياتِها العسكريةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ ضدَّ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانىءِ فلسطينَ المحتلةِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة