القاهرة تستضيف غدا جولة جديدة من مفاوضات صفقة تبادل الأسرى . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول القاهرة تستضيف غدا جولة جديدة من مفاوضات صفقة تبادل الأسرى . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القاهرة تستضيف غدا جولة جديدة من مفاوضات صفقة تبادل الأسرى . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مصدران أمنيان مصريان، اليوم السبت، إن القاهرة ستستضيف بدءا من الغد جولة مفاوضات جديدة بشأن صفقة تبادل الأسرى بين إسرائيل وحركة حماس.

وأضاف المصدران، أن الأطراف اتفقت على مدة الهدنة في غزة، وإطلاق سراح الأسر.ى، لكن الصفقة ما زالت تتطلب الاتفاق على انسحاب القوات الإسرائيلية من شمال غزة، وعودة سكان تلك المناطق.

اقرأ ايضا: الكابنيت يسمح بإرسال وفد إلى قطر لبحث الجوانب الفنية في صفقة تبادل الأسرى

وذكرا أن مقتل أكثر من 100 فلسطيني بنيران إسرائيلية، عند “دوار النابلسي”، بينما كانوا يسعون للحصول على مساعدات، لم يبطئ سير المحادثات.

لكن مصادر أمنية إسرائيلية نفت توجه وفد إسرائيلي إلى القاهرة، غدا الأحد.

وقالت المصادر إن الوفد الإسرائيلي “لن يتوجه إلى القاهرة قبل حصول إسرائيل على ردود من حركة حماس، حول الأسئلة المتعلقة بالصفقة”.

وكان كابنيت الحرب في إسرائيل أرسل وفدا فنيا إلى قطر خلال الأيام الماضية، لمواصلة المفاوضات، في جانبها الفني، وذلك في أعقاب الاتفاق على خطوط الصفقة العريضة في جولة المفاوضات التي عقدت في باريس.

اقرأ ايضا: هنية: حماس أبدت مرونة عالية في صفقة تبادل الأسرى والعدو يماطل

وضم الوفد الإسرائيلي فرقا مهنية منخفضة المستوى، شاركت في صياغة تفاصيل الصفقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة