جولة جديدة من مفاوضات تبادل الأسرى في قطر الأسبوع المقبل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جولة جديدة من مفاوضات تبادل الأسرى في قطر الأسبوع المقبل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جولة جديدة من مفاوضات تبادل الأسرى في قطر الأسبوع المقبل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت هيئة البث العام الإسرائيلية “كان”، اليوم الأحد، أن جولة جديدة من المفاوضات بشأن تبادل الأسرى بين إسرائيل وحركة حماس، ستنطلق الأسبوع المقبل في الدوحة.

وقالت مصادر إسرائيلية، إنه سيتم استئناف المفاوضات في الدوحة الأسبوع المقبل، عندما يصل وفدان من إسرائيل وحماس، لتقديم الخطوط العريضة لوجهات نظرهما.

ومن المقرر أن يُجري الجانبان محادثات غير مباشرة، بعد أن التقى رئيس الموساد الإسرائيلي ديفيد برنياع، ومدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية وليام بيرنز، في باريس، قبل أيام.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة